مشاهدة
ابتسامة في عيون حزينةابتسامة في عيون حزينة
Social Dramas
تزوج الموسيقار حسن من زوجة ثانية بعد أن ماتت زوجته الأولى، وتركت له طفلاً، كانت الزوجة راقصة، يكتشف بعد زواجه بأيام أنها تخونه مع شاب عاطل فيطلقها، يصاب الموسيقار حسن بصدمة عنيفة بعد ذلك، واتخذ موقفًا حادًا ضد كل النساء، وبدأ يربى ابنه عماد بنفسه، نال عماد شهادة الثانوية العامة والتحق بمعهد المسويقى العربية تحقيقًا لرغبة والده، يحاول عماد ان يخرج والده من الأزمة التى ظل يعيش بها، وبالفعل ينجح فى إعادته إلى سابق عهده كملحن ومؤلف للموسيقى، ينشأ بين عماد وجارته منى قصة حب، يقرر عماد الزواج من منى، يرفض الأب زواج عماد من الفتاة التى يحبها حتى لا يتكرر ما حدث معه، وبعد نجاحه فى عمل فنى يعاود طلبه لكن الأب يرفض بإصرار ويؤدى هذا أن يترك عماد المنزل، يتعرف عماد على مريم ابنة الذوات التى كانت تدرس معه بالمعهد، يترك عمله. ولكن والده يعمله درسًا فى الالتزام بعمله أولاً وأخيرًا، يقع فى حيرة بين عمله وحبه لمنى ومريم له، لكن عماد يواجه مريم بالحقيقة ويعلن لها أنه لا يحب إلا عمله ومنى، وتدور الأحداث حتى يتخلى الأب عن عقدته تجاه النساء ويوافق على زواج عماد ومنى وذلك بعد أن يثبت عماد وجوده ويحقق شهرته فى عالم الغناء.
 
مشاهدة
الزمارالزمار
Social Dramas
يقدم لنا فيلم (الزمار) جزءاً من حياة الزمار حسن (نور الشريف) ، ذلك الشاب المطارد والمتنقل من قرية الى قرية من قرى الصعيد ، بحثاً عن الأمان والإستقرار ، ولا تتبين لنا مشكلة حسن ، إلا عندما يستقر به المقام في قرية »العرابة« بائعاً في بقالة . إنه من الشباب الطموح المغضوب عليهم من قبل السلطة . كان يوماً طالباً في الجامعة ، غاضباً على أوضاع بلا منطق ، وكان يريد أن يفتح الأبواب للشمس والحقيقة . كون بكلية الهندسة فريقاً للتمثيل وإختار له منذ البداية مسرحية مشحونة بالإدانة والتعرية للزيف والزائفين ، لكن السلطة لم يعجبها هذا العرض المسرحي فأوقفته ، وإنتهى الأمر بحسن معتقلاً ثم مطارداً من غير جريمة .. جريمته الوحيدة هي أنه لا يخفي في داخله ألم الناس ومشاكلهم ، لا يستطيع السكوت على هول ما يراه . فهو ينتقل من قرية الى قرية ، ليس بحثاً عن حقيقة أو عن زمن آخر ، إنما بحثاً عن الإنسان . وهو إيضاً من الواثقين منشدي الحكمة ، الحياة عنده مواجهة وهجوم على الخنوع والإستسلام ، هجوم على كل أنواع الفساد في كل مكان .
 
مشاهدة
رجل ضد القانونرجل ضد القانون
Social Dramas
يخرج المعلم فرج بعد ان امضى العقوبة بسبب الغش فى مواد البناء، يرجع الى الحى ويعود الى سيرته القديمة وكأن فترة السجن لم تترك فى نفسه اى اثر ، فيحاول ان يستولى على البيت الذى يملكه جاره الطيب على اساس انه قد وقع معه عقدا مبدئيا لشراء البيت قبل ان يدخل السجن وكان ينوي ان يهدمه ليقيم مكانه عماره ضخمة فيرفض صاحب البيت اتمام الصفقة خصوصا وانه اجر احدى الشقق لصحفية شابة هى ليلى التى تقيم مع والدتها والتى يحبها ابن صاحب البيت محسن، يحاول المعلم فرج وصبيانه اولا ان يضايقوا الصحفية حتى تترك البيت والحى لكن ما يلبث المعلم فرج حين يراها ان يغير رايه ويفكر فى الزواج منها، تشعر زوجته جمالات بمحاولات زوجها وتهدده بانها ستنتقم منه لو فكر فى خيانتها ولا ياخذ المعلم فرج تهديدها ماخذ الجد وينساق وراء جشعه وطمعه فى الصحفيه الشابة وحين لا تخضع لرغباته يخطفها عن طريق بعض اعوانه فيشعر خطيبها ابن صاحب البيت بغيابها خاصة وانه كان يعلم باطماع المعلم فرج فيها وكان قد حذره من قبل ويتسابق الزوجة والخطيب للوصول لمكان المعلم فرج التى تراه متلبسا باختطاف الصحفية وعلى الفور تنفذ تهديدها الذى استهان به زوجها وتقتله عقابا له على خيانته لها .
 
مشاهدة
عيب يا لولو .. يا لولو عيبعيب يا لولو .. يا لولو عيب
Social Dramas
لولو يضيق بها زوجها حسام بعد إن تزوجا عن حب، واتفقا ان تتصرف بحريتها، لكنه يضيق ذرعًا بحريتها الزائدة، رغم إنها لا تخطئ. تترك لولو الإسكندرية إلى القاهرة ، تبحث عن شقة ولا تستطيع العثور عليها، وفى جولاتها تتقابل مع سلامة الذى يعرف أنها لم تستطع الحصول على مكان تسكن فيه ، لذا يقترح عليها أن تأتى إلى منزله كى تقيم فى الحجرة الخالية بالشقة، تخفى عنه انها امرأة متزوجة ، يحدثها عنه وعن زملائه بالشقة : كمال الصحفى المعروف، وشهاب النادل فى أحد المحلات. فى المنزل يبدو أن كمال قد أعجب بلولو ، يلاحظ سلامة ذلك، يفاجأه بالموضوع ويقترح عليه أن يحدثها عن عواطفه تجاهها، فى الإسكندرية الجميع يبحث عنها، ويعرفون بالصدفه أنها بالقاهرة، يذهب زوجها للبحث عنها مع شقيقها، يعرف أنها تسكن بمنزل شباب فيطلقها، تسقط لولو فى حالة أعياء شديدة، فى المستشفى يعرف الجميع أن لولو مريضة بمرض خطير وأنها تمضى اللحظات الأخيرة من حياتها.
 
مشاهدة
لن أغفر ابدالن أغفر ابدا
Social Dramas
يموت والد حسين في المستشفى بعد أن يتعرض لإهمال الأطباء .. يقرر حسين الانتقام من الأطباء بسرقة سياراتهم بالاشتراك مع صديقه فؤاد ويبيعها للمعلم سليم.. فى إحدى المرات يفاجأ حسين بوجود السائق توفيق نائماً فى المقعد الخلفى وعندما يستيقظ ويحاول الاستغاثة بالمارة، يخرج حسين من السيارة ويهرب ويصاب توفيق بالشلل. تضطر ياسمين ابنة السائق توفيق للعمل فى أحد المطاعم التى يتردد عليها حسين وفؤاد. تتعرض ياسمين لعملية خطف من بعض الشباب، ينجح حسين فى إنقاذها ويربط الحب بينهما ويقرر الاستقامة ويتفقان على الزواج ويذهب لمقابلة والدها .. يفاجأ حسين بأن ياسمين ابنة توفيق .. يذهب فؤاد مع صديقه ممدوح ليبيع سيارة مسروقة للمعلم سليم، وعندما يختلفون فى السعر يقوم ممدوح بقتل سليم ويشهد بواب المنزل أن فؤاد وحسين هما الجانيان ويتم القبض عليهما .. ترفض ياسمين الشهادة لصالحه رغم وجوده فى منزلها وقت ارتكاب الجريمة ويقنع توفيق ابنته فتتراجع عن موقفها وتذهب للإدلاء بالشهادة ويتم الإفراج عن حسين. تفضل ياسمين الابتعاد عن حسين فهي لم ولن تستطيع أن تنس ما فعله مع ابيها.
 
مشاهدة

fermer le menu
You are in offline mode !