المجانين فى نعيمالمجانين فى نعيم
Comedies
بعد عشر سنوات داخل مستشفى المجانين خرج قنديل باحثًا عن عمل دون جدوى فالجميع يطالبونه بشهادات عمله السابق. فكانت لديه الشجاعة ليخبرهم أنه حاصل على شهادة بأنه عاقل، فى حين أن الذين دخلوا المسشفى لا يستطيعون إثبات صحة عقولهم. وكان والده قد ترك له 500 جنيه قبل وفاته لذلك قرر افتتاح مكتب لعلاج مشاكل الناس، بدأ يبحث عن العملاء داخل الكباريهات حيث يتعرف على شريف العاطل رغم حوصله على بكالوريوس تجارة الذى يحتال على الناس وله ثلاث ضحيات هن عزيزة تويست راقصة الكباريه. ودولت صاحبة المنزل الذى يسكن فيه، وناهد ابنة معلمة فى المدبح حيث وعد كل منهن بالزواج ونجح فى أن يعيش على حسابهن، لكن ابنة عمته بطاطا، هى فتاة ثرية، تتضايق من مشاريع زواج قريبها شريف مما أدى إلى عدة مشاجرات بينهما وبين صديقاته. يتورط قنديل مع محتال آخر وهو كمال الذى أنشأ شركة فضائية ودفع له خمسمائة جنيه وخدعه كما حاول خداع ليلى ابنة الدكتور أيوب، لكن قنديل يتدخل حتى نجح فى أن يزوجها من حبيبها الأول شريف. وبعد عدة مغامرات يقتنع قنديل أن الحياة فى مستشفى المجانين أفضل فذهب إلى المستشفى وتوسل إلى البواب يدخله خاصة وأنه رأى أن عالم العقلاء يؤكد له أن المجانين فى نعيم.
 
مشاهدة
لن أغفر ابدالن أغفر ابدا
Social Dramas
يموت والد حسين في المستشفى بعد أن يتعرض لإهمال الأطباء .. يقرر حسين الانتقام من الأطباء بسرقة سياراتهم بالاشتراك مع صديقه فؤاد ويبيعها للمعلم سليم.. فى إحدى المرات يفاجأ حسين بوجود السائق توفيق نائماً فى المقعد الخلفى وعندما يستيقظ ويحاول الاستغاثة بالمارة، يخرج حسين من السيارة ويهرب ويصاب توفيق بالشلل. تضطر ياسمين ابنة السائق توفيق للعمل فى أحد المطاعم التى يتردد عليها حسين وفؤاد. تتعرض ياسمين لعملية خطف من بعض الشباب، ينجح حسين فى إنقاذها ويربط الحب بينهما ويقرر الاستقامة ويتفقان على الزواج ويذهب لمقابلة والدها .. يفاجأ حسين بأن ياسمين ابنة توفيق .. يذهب فؤاد مع صديقه ممدوح ليبيع سيارة مسروقة للمعلم سليم، وعندما يختلفون فى السعر يقوم ممدوح بقتل سليم ويشهد بواب المنزل أن فؤاد وحسين هما الجانيان ويتم القبض عليهما .. ترفض ياسمين الشهادة لصالحه رغم وجوده فى منزلها وقت ارتكاب الجريمة ويقنع توفيق ابنته فتتراجع عن موقفها وتذهب للإدلاء بالشهادة ويتم الإفراج عن حسين. تفضل ياسمين الابتعاد عن حسين فهي لم ولن تستطيع أن تنس ما فعله مع ابيها.
 
مشاهدة
شباب فى الجحيمشباب فى الجحيم
Social Dramas
مجموعة من الشباب تضم نماذج ضائعة ، مدحت طالب الجامعة الذى وقع فى براثن الإدمان نتيجة بعثرة أسرته للعمل بالخارج ، وتركه بلا رقابة ولا توعية ، وأصبحت الأموال التى يرسلها له أهله عاملا جديدا يساعد على فساده ، أسامة ابن التاجر الثرى البخيل الذى لا يجد أمامه سبيلا إلى التمتع بثروة أبيه إلا من خلال سرقتها ، ويطارده الأب لكى يسترد الثروة ولكنه يكتشف فى النهاية أنه فقد ما هو أهم منها وهو ابنه ، الثالث ، أحمد يعيش قصة حب يائسة مع زميلته لأنه لا يملك أية إمكانيات لتحقيق أى حلم من أحلامه ، ومن بين هذه النماذج ، شخصية نادر الذى يعيش فى قصر كبير مع جدته الثرية دولت هانم ، ومع ذلك فلا يتمتع من هذا الثروة بشئ لأنها تعطيه راتبا صغيرا يرتبط بتقدمه فى الدراسة ، لكنه يفشل فى الدراسة ، وتتعلق آماله كلها بوفاة الجدة لكى يرث أموالها الطائلة ، أما فتاته هدير التى كان يحبها فهى لا تستطيع الانتظار وتسارع إلى الارتباط بأحد التجار الأثرياء، وتعيش فى نفس القصر الممرضة أميرة التى تقوم برعاية الجدة ، ينفق نادر مع أميرة على أن تقوم بزيادة الجرعات التى تعطيها للجدة حتى تسرع بنهايتها مقابل أن يتزوجها ، تتظاهر الممرضة بالموافقة ، وتخبره أن الجريمة قد تمت ، لكنها تمضى فى خطتها فتعطيه نفس الدواء الذى أعطته للجدة ، توهمه أنه سيموت أيضا بعد قليل ، وتستولى على الثروة وتترك القصر ، مقابل وعد منها بأن تتصل به من الخارج لتدله على طريق إبطال مفعول الدواء ، وفى النهاية تعترف أميرة بأنها لم تعط الجدة ولا نادر إلا مجرد أقراص أسبرين عادية ، لكى يستوعب الدين ويبدأ حياته من جديد معتمدا على نفسه .
 
مشاهدة
رجل ضد القانونرجل ضد القانون
Social Dramas
يخرج المعلم فرج بعد ان امضى العقوبة بسبب الغش فى مواد البناء، يرجع الى الحى ويعود الى سيرته القديمة وكأن فترة السجن لم تترك فى نفسه اى اثر ، فيحاول ان يستولى على البيت الذى يملكه جاره الطيب على اساس انه قد وقع معه عقدا مبدئيا لشراء البيت قبل ان يدخل السجن وكان ينوي ان يهدمه ليقيم مكانه عماره ضخمة فيرفض صاحب البيت اتمام الصفقة خصوصا وانه اجر احدى الشقق لصحفية شابة هى ليلى التى تقيم مع والدتها والتى يحبها ابن صاحب البيت محسن، يحاول المعلم فرج وصبيانه اولا ان يضايقوا الصحفية حتى تترك البيت والحى لكن ما يلبث المعلم فرج حين يراها ان يغير رايه ويفكر فى الزواج منها، تشعر زوجته جمالات بمحاولات زوجها وتهدده بانها ستنتقم منه لو فكر فى خيانتها ولا ياخذ المعلم فرج تهديدها ماخذ الجد وينساق وراء جشعه وطمعه فى الصحفيه الشابة وحين لا تخضع لرغباته يخطفها عن طريق بعض اعوانه فيشعر خطيبها ابن صاحب البيت بغيابها خاصة وانه كان يعلم باطماع المعلم فرج فيها وكان قد حذره من قبل ويتسابق الزوجة والخطيب للوصول لمكان المعلم فرج التى تراه متلبسا باختطاف الصحفية وعلى الفور تنفذ تهديدها الذى استهان به زوجها وتقتله عقابا له على خيانته لها .
 
مشاهدة

fermer le menu
You are in offline mode !