لن أغفر ابدالن أغفر ابدا
Social Dramas
يموت والد حسين في المستشفى بعد أن يتعرض لإهمال الأطباء .. يقرر حسين الانتقام من الأطباء بسرقة سياراتهم بالاشتراك مع صديقه فؤاد ويبيعها للمعلم سليم.. فى إحدى المرات يفاجأ حسين بوجود السائق توفيق نائماً فى المقعد الخلفى وعندما يستيقظ ويحاول الاستغاثة بالمارة، يخرج حسين من السيارة ويهرب ويصاب توفيق بالشلل. تضطر ياسمين ابنة السائق توفيق للعمل فى أحد المطاعم التى يتردد عليها حسين وفؤاد. تتعرض ياسمين لعملية خطف من بعض الشباب، ينجح حسين فى إنقاذها ويربط الحب بينهما ويقرر الاستقامة ويتفقان على الزواج ويذهب لمقابلة والدها .. يفاجأ حسين بأن ياسمين ابنة توفيق .. يذهب فؤاد مع صديقه ممدوح ليبيع سيارة مسروقة للمعلم سليم، وعندما يختلفون فى السعر يقوم ممدوح بقتل سليم ويشهد بواب المنزل أن فؤاد وحسين هما الجانيان ويتم القبض عليهما .. ترفض ياسمين الشهادة لصالحه رغم وجوده فى منزلها وقت ارتكاب الجريمة ويقنع توفيق ابنته فتتراجع عن موقفها وتذهب للإدلاء بالشهادة ويتم الإفراج عن حسين. تفضل ياسمين الابتعاد عن حسين فهي لم ولن تستطيع أن تنس ما فعله مع ابيها.
 
مشاهدة
قصة ممنوعةقصة ممنوعة
Dramas
هناء فتاة ريفية ذهبت لتعيش مع قاسم بك ابن عم والدها الوحيد من أسرتها الذى على قيد الحياة ومعها سلة مملوءة بالطعام وتحمل وزه كبيرة تسببت فى كسر فازة صينى غالية الثمن، فكان قاسم بك غير سعيد بقدومها، وحيث أنه زير نساء وسمى نفسه باسم جلال فقد أعجب بجمال قريبته وسعى إلى تعليمها مبادئ التحضر، وعندما لاحظ أن جارهم يراقبها أرسلها مع خادمتها بهيه لتعيش فى فيللا بعيدة بمصر الجديدة، أحمد محامى يعمل بمكتب جلال وأثناء ذهابه إلى أحد العملاء بمصر الجديدة، يرى هناء تجرى خلف الوزة الهاربة من الفيللا إلى الشارع فأمسكها وتبادل معها بعض الكلمات القليلة، وانجذب الاثنان لبعضهما من أول لقاء، يقص أحمد لجلال عن مغامراته، يبدأ جلال بدوره بإعطائه الإرشادات لكى يتقرب إلى قلب محبوبته ورغم أن هناء كانت تحدثه عن رئيسه، لكنه لم يعرفه لأنها تحكى عنه باسم قاسم بك، فى نفس الوقت كان جلال يغازل هناء التى تصغره فى السن على أمل أن تقع فى حبه، لكن أحمد فاز بقلبها بفضل نصائح جلال وعندما يخبر أحمد جلال أن ما يعوقه وجود قريب لها عجوز نصحه بترك قريبها للعيش معه دون أن يعلم انه هوالعجوز المقصود. من ناحية أخرى أحب مجاهد "جناينى الفيللا" بهيه الخادمة واستعد للزاج، بالصدفة يعلم أحمد أن جلال هو قريب هناء فيهرب معها ويقرر الزواج منها ليعترف جلال أن حب الشباب والجمال قد تملك من قريبته ويبارك زواجهما.
 
مشاهدة
 
مشاهدة
شباب فى الجحيمشباب فى الجحيم
Social Dramas
مجموعة من الشباب تضم نماذج ضائعة ، مدحت طالب الجامعة الذى وقع فى براثن الإدمان نتيجة بعثرة أسرته للعمل بالخارج ، وتركه بلا رقابة ولا توعية ، وأصبحت الأموال التى يرسلها له أهله عاملا جديدا يساعد على فساده ، أسامة ابن التاجر الثرى البخيل الذى لا يجد أمامه سبيلا إلى التمتع بثروة أبيه إلا من خلال سرقتها ، ويطارده الأب لكى يسترد الثروة ولكنه يكتشف فى النهاية أنه فقد ما هو أهم منها وهو ابنه ، الثالث ، أحمد يعيش قصة حب يائسة مع زميلته لأنه لا يملك أية إمكانيات لتحقيق أى حلم من أحلامه ، ومن بين هذه النماذج ، شخصية نادر الذى يعيش فى قصر كبير مع جدته الثرية دولت هانم ، ومع ذلك فلا يتمتع من هذا الثروة بشئ لأنها تعطيه راتبا صغيرا يرتبط بتقدمه فى الدراسة ، لكنه يفشل فى الدراسة ، وتتعلق آماله كلها بوفاة الجدة لكى يرث أموالها الطائلة ، أما فتاته هدير التى كان يحبها فهى لا تستطيع الانتظار وتسارع إلى الارتباط بأحد التجار الأثرياء، وتعيش فى نفس القصر الممرضة أميرة التى تقوم برعاية الجدة ، ينفق نادر مع أميرة على أن تقوم بزيادة الجرعات التى تعطيها للجدة حتى تسرع بنهايتها مقابل أن يتزوجها ، تتظاهر الممرضة بالموافقة ، وتخبره أن الجريمة قد تمت ، لكنها تمضى فى خطتها فتعطيه نفس الدواء الذى أعطته للجدة ، توهمه أنه سيموت أيضا بعد قليل ، وتستولى على الثروة وتترك القصر ، مقابل وعد منها بأن تتصل به من الخارج لتدله على طريق إبطال مفعول الدواء ، وفى النهاية تعترف أميرة بأنها لم تعط الجدة ولا نادر إلا مجرد أقراص أسبرين عادية ، لكى يستوعب الدين ويبدأ حياته من جديد معتمدا على نفسه .
 
مشاهدة
ليالليال
Dramas
تهرب نعيمة من المنزل بعد أن تضيق بحياتها مع زوج أمها. تقابل المكوجى الذى يعرض عليها الإقامة معه. تطلب منه أن يتوسط لها للعمل فى ملهى الراقصة الكبيرة المعتزلة شهرزاد صاحبة العمارة التى يقطن سطحها. يدعى لها إبراهيم أنها وافقت بشرط أن تتزوج ويعرض عليها الزواج فتوافق. وعندما تذهب نعيمة لمقابلة شهرزاد تكشف لها أن زواجها من إبراهيم مزور، فتنهار نعيمة وتثور عليه، تعجب شهرزاد بنعيمة وتغير اسمها إلى ليال وتجعل منها راقصة كبيرة. تنتقل ليال لتعيش هى وأمها مع شهرزاد فى منزلها. تتعرف ليالى على الصحفى جلال، تشعر ليال بالحب نحوه وتطمع فى الزواج منه يخفى عنها ارتباطه براوية. يشتد المرض بشهرزاد وقبل وفاتها تكتب كل ثروتها إلى ليال. تفاجأ ليال بزواج جلال من راوية فتنهار وتسافر إلى الخارج. تقابل كريم فى الطائرة وتتوطد علاقتهما أثناء الرحلة ويتزوجان. وعندما يعودان إلى القاهرة يحصل جلال على توكيل من ليال لإدارة ممتلكاتها وينقل كل ممتلكاتها باسمه. تكتشف ليال عن طريقة شريكها فى الملهى أن زوجها باع نصيبها دون علمها. تعرف بأنه شقيق شهرزاد وقد تنكرت أسرتها لها بعد احترافها الرقص، تنهار ليال وتقوم بقتل كريم وتبلغ الشرطة عن جريمتها.
 
مشاهدة

fermer le menu
You are in offline mode !