عاد لينتقمعاد لينتقم
Thriller Movies
الدكتور هاشم يعانى من أزمة، لأنه فقد ابنته الطفلة فى حادث سيارة، نتيجة إهماله، ينتابه الاحساس بالذنب، لا يدهش حين يسمع أصواتًا غريبة من الفيلا الجديدة التى استأجرها لكى يبتعد عن ذكريات بيته القديم، ويتصور أن روح ابنته تلاحقه. ولكنه يكتشف أن الروح لطفل وليست لطفلة، وأن هذا الطفل يتصل به اتصالا مباشرا من خلال جهاز التسجيل الموجود فى الفيلا، وبذلك يستطيع التحدث إليه وإعطاءه بعض الجمل القصيرة التى تصلح مفاتيح لحل اللغز، وتقوده هذه التفاصيل إلى أحد رجال المجتمع البارزين الذى يتطابق اسمه مع اسم الطفل، ونفهم أن هذا الرجل مزور انتحل اسم الطفل لكى يرث ثروته الكبيرة ومنها ذلك القصر والعزبة التى دفن فيها الطفل. ينكر الرجل فى أول الأمر، لكنه يرسل رجاله إلى الدكتور هاشم لكى يحاولوا تخويفه حتى يبتعد عن هذا الموضوع، لكن الدكتور هاشم يمضى فى خطته مدفوعا بتشجيع صاحبة الفيلا التى استأجرها لأنها تريد أن تعرف سر الأرواح التى تسكن القصر وايضا بسبب الحاح روح الطفل التى تدوام على الاتصال بالطبيب حتى يتم الثأر له، الطبيب يرى وهو فى القصر مشهدا كأنه حلم يسقط فيه رجل الأعمال القاتل صريعا بسبب اختناق غريب، يكتم انفاسه ويجرى الطبيب إلى بيت رجل الأعمال، ليكتشف أن فعلا قد مات.
 
مشاهدة
شباب فى الجحيمشباب فى الجحيم
Social Dramas
مجموعة من الشباب تضم نماذج ضائعة ، مدحت طالب الجامعة الذى وقع فى براثن الإدمان نتيجة بعثرة أسرته للعمل بالخارج ، وتركه بلا رقابة ولا توعية ، وأصبحت الأموال التى يرسلها له أهله عاملا جديدا يساعد على فساده ، أسامة ابن التاجر الثرى البخيل الذى لا يجد أمامه سبيلا إلى التمتع بثروة أبيه إلا من خلال سرقتها ، ويطارده الأب لكى يسترد الثروة ولكنه يكتشف فى النهاية أنه فقد ما هو أهم منها وهو ابنه ، الثالث ، أحمد يعيش قصة حب يائسة مع زميلته لأنه لا يملك أية إمكانيات لتحقيق أى حلم من أحلامه ، ومن بين هذه النماذج ، شخصية نادر الذى يعيش فى قصر كبير مع جدته الثرية دولت هانم ، ومع ذلك فلا يتمتع من هذا الثروة بشئ لأنها تعطيه راتبا صغيرا يرتبط بتقدمه فى الدراسة ، لكنه يفشل فى الدراسة ، وتتعلق آماله كلها بوفاة الجدة لكى يرث أموالها الطائلة ، أما فتاته هدير التى كان يحبها فهى لا تستطيع الانتظار وتسارع إلى الارتباط بأحد التجار الأثرياء، وتعيش فى نفس القصر الممرضة أميرة التى تقوم برعاية الجدة ، ينفق نادر مع أميرة على أن تقوم بزيادة الجرعات التى تعطيها للجدة حتى تسرع بنهايتها مقابل أن يتزوجها ، تتظاهر الممرضة بالموافقة ، وتخبره أن الجريمة قد تمت ، لكنها تمضى فى خطتها فتعطيه نفس الدواء الذى أعطته للجدة ، توهمه أنه سيموت أيضا بعد قليل ، وتستولى على الثروة وتترك القصر ، مقابل وعد منها بأن تتصل به من الخارج لتدله على طريق إبطال مفعول الدواء ، وفى النهاية تعترف أميرة بأنها لم تعط الجدة ولا نادر إلا مجرد أقراص أسبرين عادية ، لكى يستوعب الدين ويبدأ حياته من جديد معتمدا على نفسه .
 
مشاهدة
ابتسامة في عيون حزينةابتسامة في عيون حزينة
Social Dramas
تزوج الموسيقار حسن من زوجة ثانية بعد أن ماتت زوجته الأولى، وتركت له طفلاً، كانت الزوجة راقصة، يكتشف بعد زواجه بأيام أنها تخونه مع شاب عاطل فيطلقها، يصاب الموسيقار حسن بصدمة عنيفة بعد ذلك، واتخذ موقفًا حادًا ضد كل النساء، وبدأ يربى ابنه عماد بنفسه، نال عماد شهادة الثانوية العامة والتحق بمعهد المسويقى العربية تحقيقًا لرغبة والده، يحاول عماد ان يخرج والده من الأزمة التى ظل يعيش بها، وبالفعل ينجح فى إعادته إلى سابق عهده كملحن ومؤلف للموسيقى، ينشأ بين عماد وجارته منى قصة حب، يقرر عماد الزواج من منى، يرفض الأب زواج عماد من الفتاة التى يحبها حتى لا يتكرر ما حدث معه، وبعد نجاحه فى عمل فنى يعاود طلبه لكن الأب يرفض بإصرار ويؤدى هذا أن يترك عماد المنزل، يتعرف عماد على مريم ابنة الذوات التى كانت تدرس معه بالمعهد، يترك عمله. ولكن والده يعمله درسًا فى الالتزام بعمله أولاً وأخيرًا، يقع فى حيرة بين عمله وحبه لمنى ومريم له، لكن عماد يواجه مريم بالحقيقة ويعلن لها أنه لا يحب إلا عمله ومنى، وتدور الأحداث حتى يتخلى الأب عن عقدته تجاه النساء ويوافق على زواج عماد ومنى وذلك بعد أن يثبت عماد وجوده ويحقق شهرته فى عالم الغناء.
 
مشاهدة
عيب يا لولو .. يا لولو عيبعيب يا لولو .. يا لولو عيب
Social Dramas
لولو يضيق بها زوجها حسام بعد إن تزوجا عن حب، واتفقا ان تتصرف بحريتها، لكنه يضيق ذرعًا بحريتها الزائدة، رغم إنها لا تخطئ. تترك لولو الإسكندرية إلى القاهرة ، تبحث عن شقة ولا تستطيع العثور عليها، وفى جولاتها تتقابل مع سلامة الذى يعرف أنها لم تستطع الحصول على مكان تسكن فيه ، لذا يقترح عليها أن تأتى إلى منزله كى تقيم فى الحجرة الخالية بالشقة، تخفى عنه انها امرأة متزوجة ، يحدثها عنه وعن زملائه بالشقة : كمال الصحفى المعروف، وشهاب النادل فى أحد المحلات. فى المنزل يبدو أن كمال قد أعجب بلولو ، يلاحظ سلامة ذلك، يفاجأه بالموضوع ويقترح عليه أن يحدثها عن عواطفه تجاهها، فى الإسكندرية الجميع يبحث عنها، ويعرفون بالصدفه أنها بالقاهرة، يذهب زوجها للبحث عنها مع شقيقها، يعرف أنها تسكن بمنزل شباب فيطلقها، تسقط لولو فى حالة أعياء شديدة، فى المستشفى يعرف الجميع أن لولو مريضة بمرض خطير وأنها تمضى اللحظات الأخيرة من حياتها.
 
مشاهدة
لن أغفر ابدالن أغفر ابدا
Social Dramas
يموت والد حسين في المستشفى بعد أن يتعرض لإهمال الأطباء .. يقرر حسين الانتقام من الأطباء بسرقة سياراتهم بالاشتراك مع صديقه فؤاد ويبيعها للمعلم سليم.. فى إحدى المرات يفاجأ حسين بوجود السائق توفيق نائماً فى المقعد الخلفى وعندما يستيقظ ويحاول الاستغاثة بالمارة، يخرج حسين من السيارة ويهرب ويصاب توفيق بالشلل. تضطر ياسمين ابنة السائق توفيق للعمل فى أحد المطاعم التى يتردد عليها حسين وفؤاد. تتعرض ياسمين لعملية خطف من بعض الشباب، ينجح حسين فى إنقاذها ويربط الحب بينهما ويقرر الاستقامة ويتفقان على الزواج ويذهب لمقابلة والدها .. يفاجأ حسين بأن ياسمين ابنة توفيق .. يذهب فؤاد مع صديقه ممدوح ليبيع سيارة مسروقة للمعلم سليم، وعندما يختلفون فى السعر يقوم ممدوح بقتل سليم ويشهد بواب المنزل أن فؤاد وحسين هما الجانيان ويتم القبض عليهما .. ترفض ياسمين الشهادة لصالحه رغم وجوده فى منزلها وقت ارتكاب الجريمة ويقنع توفيق ابنته فتتراجع عن موقفها وتذهب للإدلاء بالشهادة ويتم الإفراج عن حسين. تفضل ياسمين الابتعاد عن حسين فهي لم ولن تستطيع أن تنس ما فعله مع ابيها.
 
مشاهدة

fermer le menu
You are in offline mode !