عاد لينتقمعاد لينتقم
Thriller Movies
الدكتور هاشم يعانى من أزمة، لأنه فقد ابنته الطفلة فى حادث سيارة، نتيجة إهماله، ينتابه الاحساس بالذنب، لا يدهش حين يسمع أصواتًا غريبة من الفيلا الجديدة التى استأجرها لكى يبتعد عن ذكريات بيته القديم، ويتصور أن روح ابنته تلاحقه. ولكنه يكتشف أن الروح لطفل وليست لطفلة، وأن هذا الطفل يتصل به اتصالا مباشرا من خلال جهاز التسجيل الموجود فى الفيلا، وبذلك يستطيع التحدث إليه وإعطاءه بعض الجمل القصيرة التى تصلح مفاتيح لحل اللغز، وتقوده هذه التفاصيل إلى أحد رجال المجتمع البارزين الذى يتطابق اسمه مع اسم الطفل، ونفهم أن هذا الرجل مزور انتحل اسم الطفل لكى يرث ثروته الكبيرة ومنها ذلك القصر والعزبة التى دفن فيها الطفل. ينكر الرجل فى أول الأمر، لكنه يرسل رجاله إلى الدكتور هاشم لكى يحاولوا تخويفه حتى يبتعد عن هذا الموضوع، لكن الدكتور هاشم يمضى فى خطته مدفوعا بتشجيع صاحبة الفيلا التى استأجرها لأنها تريد أن تعرف سر الأرواح التى تسكن القصر وايضا بسبب الحاح روح الطفل التى تدوام على الاتصال بالطبيب حتى يتم الثأر له، الطبيب يرى وهو فى القصر مشهدا كأنه حلم يسقط فيه رجل الأعمال القاتل صريعا بسبب اختناق غريب، يكتم انفاسه ويجرى الطبيب إلى بيت رجل الأعمال، ليكتشف أن فعلا قد مات.
 
مشاهدة
المجانين فى نعيمالمجانين فى نعيم
Comedies
بعد عشر سنوات داخل مستشفى المجانين خرج قنديل باحثًا عن عمل دون جدوى فالجميع يطالبونه بشهادات عمله السابق. فكانت لديه الشجاعة ليخبرهم أنه حاصل على شهادة بأنه عاقل، فى حين أن الذين دخلوا المسشفى لا يستطيعون إثبات صحة عقولهم. وكان والده قد ترك له 500 جنيه قبل وفاته لذلك قرر افتتاح مكتب لعلاج مشاكل الناس، بدأ يبحث عن العملاء داخل الكباريهات حيث يتعرف على شريف العاطل رغم حوصله على بكالوريوس تجارة الذى يحتال على الناس وله ثلاث ضحيات هن عزيزة تويست راقصة الكباريه. ودولت صاحبة المنزل الذى يسكن فيه، وناهد ابنة معلمة فى المدبح حيث وعد كل منهن بالزواج ونجح فى أن يعيش على حسابهن، لكن ابنة عمته بطاطا، هى فتاة ثرية، تتضايق من مشاريع زواج قريبها شريف مما أدى إلى عدة مشاجرات بينهما وبين صديقاته. يتورط قنديل مع محتال آخر وهو كمال الذى أنشأ شركة فضائية ودفع له خمسمائة جنيه وخدعه كما حاول خداع ليلى ابنة الدكتور أيوب، لكن قنديل يتدخل حتى نجح فى أن يزوجها من حبيبها الأول شريف. وبعد عدة مغامرات يقتنع قنديل أن الحياة فى مستشفى المجانين أفضل فذهب إلى المستشفى وتوسل إلى البواب يدخله خاصة وأنه رأى أن عالم العقلاء يؤكد له أن المجانين فى نعيم.
 
مشاهدة
لن أغفر ابدالن أغفر ابدا
Social Dramas
يموت والد حسين في المستشفى بعد أن يتعرض لإهمال الأطباء .. يقرر حسين الانتقام من الأطباء بسرقة سياراتهم بالاشتراك مع صديقه فؤاد ويبيعها للمعلم سليم.. فى إحدى المرات يفاجأ حسين بوجود السائق توفيق نائماً فى المقعد الخلفى وعندما يستيقظ ويحاول الاستغاثة بالمارة، يخرج حسين من السيارة ويهرب ويصاب توفيق بالشلل. تضطر ياسمين ابنة السائق توفيق للعمل فى أحد المطاعم التى يتردد عليها حسين وفؤاد. تتعرض ياسمين لعملية خطف من بعض الشباب، ينجح حسين فى إنقاذها ويربط الحب بينهما ويقرر الاستقامة ويتفقان على الزواج ويذهب لمقابلة والدها .. يفاجأ حسين بأن ياسمين ابنة توفيق .. يذهب فؤاد مع صديقه ممدوح ليبيع سيارة مسروقة للمعلم سليم، وعندما يختلفون فى السعر يقوم ممدوح بقتل سليم ويشهد بواب المنزل أن فؤاد وحسين هما الجانيان ويتم القبض عليهما .. ترفض ياسمين الشهادة لصالحه رغم وجوده فى منزلها وقت ارتكاب الجريمة ويقنع توفيق ابنته فتتراجع عن موقفها وتذهب للإدلاء بالشهادة ويتم الإفراج عن حسين. تفضل ياسمين الابتعاد عن حسين فهي لم ولن تستطيع أن تنس ما فعله مع ابيها.
 
مشاهدة
 
مشاهدة
رجل ضد القانونرجل ضد القانون
Social Dramas
يخرج المعلم فرج بعد ان امضى العقوبة بسبب الغش فى مواد البناء، يرجع الى الحى ويعود الى سيرته القديمة وكأن فترة السجن لم تترك فى نفسه اى اثر ، فيحاول ان يستولى على البيت الذى يملكه جاره الطيب على اساس انه قد وقع معه عقدا مبدئيا لشراء البيت قبل ان يدخل السجن وكان ينوي ان يهدمه ليقيم مكانه عماره ضخمة فيرفض صاحب البيت اتمام الصفقة خصوصا وانه اجر احدى الشقق لصحفية شابة هى ليلى التى تقيم مع والدتها والتى يحبها ابن صاحب البيت محسن، يحاول المعلم فرج وصبيانه اولا ان يضايقوا الصحفية حتى تترك البيت والحى لكن ما يلبث المعلم فرج حين يراها ان يغير رايه ويفكر فى الزواج منها، تشعر زوجته جمالات بمحاولات زوجها وتهدده بانها ستنتقم منه لو فكر فى خيانتها ولا ياخذ المعلم فرج تهديدها ماخذ الجد وينساق وراء جشعه وطمعه فى الصحفيه الشابة وحين لا تخضع لرغباته يخطفها عن طريق بعض اعوانه فيشعر خطيبها ابن صاحب البيت بغيابها خاصة وانه كان يعلم باطماع المعلم فرج فيها وكان قد حذره من قبل ويتسابق الزوجة والخطيب للوصول لمكان المعلم فرج التى تراه متلبسا باختطاف الصحفية وعلى الفور تنفذ تهديدها الذى استهان به زوجها وتقتله عقابا له على خيانته لها .
 
مشاهدة
ابتسامة في عيون حزينةابتسامة في عيون حزينة
Social Dramas
تزوج الموسيقار حسن من زوجة ثانية بعد أن ماتت زوجته الأولى، وتركت له طفلاً، كانت الزوجة راقصة، يكتشف بعد زواجه بأيام أنها تخونه مع شاب عاطل فيطلقها، يصاب الموسيقار حسن بصدمة عنيفة بعد ذلك، واتخذ موقفًا حادًا ضد كل النساء، وبدأ يربى ابنه عماد بنفسه، نال عماد شهادة الثانوية العامة والتحق بمعهد المسويقى العربية تحقيقًا لرغبة والده، يحاول عماد ان يخرج والده من الأزمة التى ظل يعيش بها، وبالفعل ينجح فى إعادته إلى سابق عهده كملحن ومؤلف للموسيقى، ينشأ بين عماد وجارته منى قصة حب، يقرر عماد الزواج من منى، يرفض الأب زواج عماد من الفتاة التى يحبها حتى لا يتكرر ما حدث معه، وبعد نجاحه فى عمل فنى يعاود طلبه لكن الأب يرفض بإصرار ويؤدى هذا أن يترك عماد المنزل، يتعرف عماد على مريم ابنة الذوات التى كانت تدرس معه بالمعهد، يترك عمله. ولكن والده يعمله درسًا فى الالتزام بعمله أولاً وأخيرًا، يقع فى حيرة بين عمله وحبه لمنى ومريم له، لكن عماد يواجه مريم بالحقيقة ويعلن لها أنه لا يحب إلا عمله ومنى، وتدور الأحداث حتى يتخلى الأب عن عقدته تجاه النساء ويوافق على زواج عماد ومنى وذلك بعد أن يثبت عماد وجوده ويحقق شهرته فى عالم الغناء.
 
مشاهدة
الزمارالزمار
Social Dramas
يقدم لنا فيلم (الزمار) جزءاً من حياة الزمار حسن (نور الشريف) ، ذلك الشاب المطارد والمتنقل من قرية الى قرية من قرى الصعيد ، بحثاً عن الأمان والإستقرار ، ولا تتبين لنا مشكلة حسن ، إلا عندما يستقر به المقام في قرية »العرابة« بائعاً في بقالة . إنه من الشباب الطموح المغضوب عليهم من قبل السلطة . كان يوماً طالباً في الجامعة ، غاضباً على أوضاع بلا منطق ، وكان يريد أن يفتح الأبواب للشمس والحقيقة . كون بكلية الهندسة فريقاً للتمثيل وإختار له منذ البداية مسرحية مشحونة بالإدانة والتعرية للزيف والزائفين ، لكن السلطة لم يعجبها هذا العرض المسرحي فأوقفته ، وإنتهى الأمر بحسن معتقلاً ثم مطارداً من غير جريمة .. جريمته الوحيدة هي أنه لا يخفي في داخله ألم الناس ومشاكلهم ، لا يستطيع السكوت على هول ما يراه . فهو ينتقل من قرية الى قرية ، ليس بحثاً عن حقيقة أو عن زمن آخر ، إنما بحثاً عن الإنسان . وهو إيضاً من الواثقين منشدي الحكمة ، الحياة عنده مواجهة وهجوم على الخنوع والإستسلام ، هجوم على كل أنواع الفساد في كل مكان .
 
مشاهدة

fermer le menu