قصة ممنوعةقصة ممنوعة
Dramas
هناء فتاة ريفية ذهبت لتعيش مع قاسم بك ابن عم والدها الوحيد من أسرتها الذى على قيد الحياة ومعها سلة مملوءة بالطعام وتحمل وزه كبيرة تسببت فى كسر فازة صينى غالية الثمن، فكان قاسم بك غير سعيد بقدومها، وحيث أنه زير نساء وسمى نفسه باسم جلال فقد أعجب بجمال قريبته وسعى إلى تعليمها مبادئ التحضر، وعندما لاحظ أن جارهم يراقبها أرسلها مع خادمتها بهيه لتعيش فى فيللا بعيدة بمصر الجديدة، أحمد محامى يعمل بمكتب جلال وأثناء ذهابه إلى أحد العملاء بمصر الجديدة، يرى هناء تجرى خلف الوزة الهاربة من الفيللا إلى الشارع فأمسكها وتبادل معها بعض الكلمات القليلة، وانجذب الاثنان لبعضهما من أول لقاء، يقص أحمد لجلال عن مغامراته، يبدأ جلال بدوره بإعطائه الإرشادات لكى يتقرب إلى قلب محبوبته ورغم أن هناء كانت تحدثه عن رئيسه، لكنه لم يعرفه لأنها تحكى عنه باسم قاسم بك، فى نفس الوقت كان جلال يغازل هناء التى تصغره فى السن على أمل أن تقع فى حبه، لكن أحمد فاز بقلبها بفضل نصائح جلال وعندما يخبر أحمد جلال أن ما يعوقه وجود قريب لها عجوز نصحه بترك قريبها للعيش معه دون أن يعلم انه هوالعجوز المقصود. من ناحية أخرى أحب مجاهد "جناينى الفيللا" بهيه الخادمة واستعد للزاج، بالصدفة يعلم أحمد أن جلال هو قريب هناء فيهرب معها ويقرر الزواج منها ليعترف جلال أن حب الشباب والجمال قد تملك من قريبته ويبارك زواجهما.
 
مشاهدة
ابتسامة في عيون حزينةابتسامة في عيون حزينة
Social Dramas
تزوج الموسيقار حسن من زوجة ثانية بعد أن ماتت زوجته الأولى، وتركت له طفلاً، كانت الزوجة راقصة، يكتشف بعد زواجه بأيام أنها تخونه مع شاب عاطل فيطلقها، يصاب الموسيقار حسن بصدمة عنيفة بعد ذلك، واتخذ موقفًا حادًا ضد كل النساء، وبدأ يربى ابنه عماد بنفسه، نال عماد شهادة الثانوية العامة والتحق بمعهد المسويقى العربية تحقيقًا لرغبة والده، يحاول عماد ان يخرج والده من الأزمة التى ظل يعيش بها، وبالفعل ينجح فى إعادته إلى سابق عهده كملحن ومؤلف للموسيقى، ينشأ بين عماد وجارته منى قصة حب، يقرر عماد الزواج من منى، يرفض الأب زواج عماد من الفتاة التى يحبها حتى لا يتكرر ما حدث معه، وبعد نجاحه فى عمل فنى يعاود طلبه لكن الأب يرفض بإصرار ويؤدى هذا أن يترك عماد المنزل، يتعرف عماد على مريم ابنة الذوات التى كانت تدرس معه بالمعهد، يترك عمله. ولكن والده يعمله درسًا فى الالتزام بعمله أولاً وأخيرًا، يقع فى حيرة بين عمله وحبه لمنى ومريم له، لكن عماد يواجه مريم بالحقيقة ويعلن لها أنه لا يحب إلا عمله ومنى، وتدور الأحداث حتى يتخلى الأب عن عقدته تجاه النساء ويوافق على زواج عماد ومنى وذلك بعد أن يثبت عماد وجوده ويحقق شهرته فى عالم الغناء.
 
مشاهدة
الزمارالزمار
Social Dramas
يقدم لنا فيلم (الزمار) جزءاً من حياة الزمار حسن (نور الشريف) ، ذلك الشاب المطارد والمتنقل من قرية الى قرية من قرى الصعيد ، بحثاً عن الأمان والإستقرار ، ولا تتبين لنا مشكلة حسن ، إلا عندما يستقر به المقام في قرية »العرابة« بائعاً في بقالة . إنه من الشباب الطموح المغضوب عليهم من قبل السلطة . كان يوماً طالباً في الجامعة ، غاضباً على أوضاع بلا منطق ، وكان يريد أن يفتح الأبواب للشمس والحقيقة . كون بكلية الهندسة فريقاً للتمثيل وإختار له منذ البداية مسرحية مشحونة بالإدانة والتعرية للزيف والزائفين ، لكن السلطة لم يعجبها هذا العرض المسرحي فأوقفته ، وإنتهى الأمر بحسن معتقلاً ثم مطارداً من غير جريمة .. جريمته الوحيدة هي أنه لا يخفي في داخله ألم الناس ومشاكلهم ، لا يستطيع السكوت على هول ما يراه . فهو ينتقل من قرية الى قرية ، ليس بحثاً عن حقيقة أو عن زمن آخر ، إنما بحثاً عن الإنسان . وهو إيضاً من الواثقين منشدي الحكمة ، الحياة عنده مواجهة وهجوم على الخنوع والإستسلام ، هجوم على كل أنواع الفساد في كل مكان .
 
مشاهدة
عيب يا لولو .. يا لولو عيبعيب يا لولو .. يا لولو عيب
Social Dramas
لولو يضيق بها زوجها حسام بعد إن تزوجا عن حب، واتفقا ان تتصرف بحريتها، لكنه يضيق ذرعًا بحريتها الزائدة، رغم إنها لا تخطئ. تترك لولو الإسكندرية إلى القاهرة ، تبحث عن شقة ولا تستطيع العثور عليها، وفى جولاتها تتقابل مع سلامة الذى يعرف أنها لم تستطع الحصول على مكان تسكن فيه ، لذا يقترح عليها أن تأتى إلى منزله كى تقيم فى الحجرة الخالية بالشقة، تخفى عنه انها امرأة متزوجة ، يحدثها عنه وعن زملائه بالشقة : كمال الصحفى المعروف، وشهاب النادل فى أحد المحلات. فى المنزل يبدو أن كمال قد أعجب بلولو ، يلاحظ سلامة ذلك، يفاجأه بالموضوع ويقترح عليه أن يحدثها عن عواطفه تجاهها، فى الإسكندرية الجميع يبحث عنها، ويعرفون بالصدفه أنها بالقاهرة، يذهب زوجها للبحث عنها مع شقيقها، يعرف أنها تسكن بمنزل شباب فيطلقها، تسقط لولو فى حالة أعياء شديدة، فى المستشفى يعرف الجميع أن لولو مريضة بمرض خطير وأنها تمضى اللحظات الأخيرة من حياتها.
 
مشاهدة
المجانين فى نعيمالمجانين فى نعيم
Comedies
بعد عشر سنوات داخل مستشفى المجانين خرج قنديل باحثًا عن عمل دون جدوى فالجميع يطالبونه بشهادات عمله السابق. فكانت لديه الشجاعة ليخبرهم أنه حاصل على شهادة بأنه عاقل، فى حين أن الذين دخلوا المسشفى لا يستطيعون إثبات صحة عقولهم. وكان والده قد ترك له 500 جنيه قبل وفاته لذلك قرر افتتاح مكتب لعلاج مشاكل الناس، بدأ يبحث عن العملاء داخل الكباريهات حيث يتعرف على شريف العاطل رغم حوصله على بكالوريوس تجارة الذى يحتال على الناس وله ثلاث ضحيات هن عزيزة تويست راقصة الكباريه. ودولت صاحبة المنزل الذى يسكن فيه، وناهد ابنة معلمة فى المدبح حيث وعد كل منهن بالزواج ونجح فى أن يعيش على حسابهن، لكن ابنة عمته بطاطا، هى فتاة ثرية، تتضايق من مشاريع زواج قريبها شريف مما أدى إلى عدة مشاجرات بينهما وبين صديقاته. يتورط قنديل مع محتال آخر وهو كمال الذى أنشأ شركة فضائية ودفع له خمسمائة جنيه وخدعه كما حاول خداع ليلى ابنة الدكتور أيوب، لكن قنديل يتدخل حتى نجح فى أن يزوجها من حبيبها الأول شريف. وبعد عدة مغامرات يقتنع قنديل أن الحياة فى مستشفى المجانين أفضل فذهب إلى المستشفى وتوسل إلى البواب يدخله خاصة وأنه رأى أن عالم العقلاء يؤكد له أن المجانين فى نعيم.
 
مشاهدة

fermer le menu
You are in offline mode !