سوف تقوم بالاشتراك في خدمة Unlimited Streaming ب 2.5 جنية في اليوم، فى حالة عدم وجود رصيد كافى من الوارد تحصل قيمة الإشتراك بأثر رجعى. لإلغاء الاشتراك رجاء إرسال كلمة STOP US الى الرقم 5030 إذا كنت من عملاء أورنج أو 6699 إذا كنت من عملاء فودافون. لإلغاء الاشتراك من الموقع اضغط على الرابط التالى 
http://www.my-subscriptions-eg.com ثم اضغط إلغاء الاشتراك.
للحصول على أي استفسارات يرجي التواصل معنا على support@my-subscriptions-eg.com 


Mobile Pass صممت الخدمة من طرف  (المسماة فيما يلي MP أو الشركة)  التي ضمنت المعطيات الخاصة بها في القائمة (معلومات بشأن الناشر و خدمة الزبون)

إن الولوج إلى الخدمات التي يقترحها الموقع STREAMING UNLIMITED’' على التطبيق الخاص بالهاتف أو بواسطة الرسائل النصية القصيرة SMS (المسماة فيما يلي 'الدعامات') هو بمثابة قبول دون قيد ولاشرط للمقتضيات التالية (المسماة فيما يلي ش.ع.'):

حررت الشروط العامة باللغة الفرنسية ووضعت رهن الإشارة على الإنترنيت انطلاقا من الدعامة،  علما أن هذه الشروط العامة هي قابلة للتعديل.

 

في حالة عدم وجود رصيد كافي من الوارد تحصيل قيمة الأشتراك بأثر رجعي




الفصل 0: تعاريف


لكل مصطلح من المصطلحات التالية نفس المعنى سواء استعمل في المفرد أو في الجمع :


-        الاشتراك: يعني حصة جزافية مؤدى عنها تمنح الحق في الولوج لمجموع الخدمات خلال يوم قابل للتجديد صراحة بين الطرفين لفترات بنفس المدة، ما عدا فسخ يتم في إطار الشروط المنصوص عليها في ش.ع. تتم فوترة الاشتراك على الاستعمال بواسطة رسالة نصية قصيرة.

-        فاعل (الاتصالات): يعني المؤسسة التي تستغل شبكة الاتصالات أو تقدم خدمات الاتصالات الثابتة أو المحمولة.

-        الخدمات: تعني الخدمات التي تقترحها الشركة بواسطة ر.ن.ق. أو الانترنيت على الدعامات.

-        ر.ن.ق. - صادرة عن المحمول: تعني الرسائل النصية القصيرة الصادرة عن الهاتف المحمول الخاص بالمستخدم.

-        الجهاز: يعني الهاتف المحمول المتوفر على ولوج لـ ر.ن.ق. و WAP بعد إعداده و ربطه.

-        الإقليم: يعني التراب الذي يمكن فيه للمستخدمين ولوج الخدمات أي مصر.

-        المستخدم (ون): يعني كل شخص ذاتي راشد أو شخص راشد موكل إليه مسجل بشكل صحيح على الدعامة باستعمال الخدمة بواسطة جهازه.

الفصل الأول: الموضوع

تحدد ش.ع. الشروط التي تقدم فيها الخدمات على الدعامة لفائدة المستخدم. تتيح الخدمة المقترحة على الدعامة للمستخدمين التمتع من الخدمة في إطار اشتراك مكتتب لفترة يوم قابلة للتجديد بصراحة لنفس المدة. تتم فوترة الولوج للخدمة بواقع ر.ن.ق. صادرة عن المحمول من خلال فاتورة الفاعل أو من خلال البطاقة مسبقة الأداء للمستخدم. يستقبل المستخدم ر.ن.ق. صادرة عن المحمول خاضعة للرسوم يوميا.

الفصل الثاني: الخصائص الأساسية و الولوج للخدمة

المدة:

يمكن الولوج للخدمة التي توفرها الشركة على الدعامات في إطار اشتراك يبرم لمدة يوم يجدد مباشرةً  بنفس المدة  يحق للمستخدم متى شاء إلغاء اشتراكه في إطار نفس الشروط المنصوص عليها في الفصل 'إلغاء الاشتراك' الذي يمكن الولوج إليه انطلاقا من القائمة.

الاكتتاب انطلاقا من دعامة التواصل متاح من خلال النشر والصحافة والراديو والتنبيهات بواسطة ر.ن.ق. (اوفلاين)

يجب على المكتتب الذي يرغب في الاكتتاب في الخدمة أن يوجه الرمز أو الكلمة المفتاح على الدعامة الترويجية للرقم القصير المشار إليه في الدعامة المذكورة بواسطة ر.ن.ق. - صادرة عن المحمول. وما إن تتم كتابة رمز الولوج الخاص به وإرساله، يتوصل المستخدم بـ ر.ن.ق. تطلب منه تزويدها بالكلمة المفتاح ‘OK’ من أجل تأكيد تقييده. بعد ذلك سيتوصل بـ ر.ن.ق. - صادرة عن المحمول تأكد انخراطه.

الاكتتاب انطلاقا من دعامة التواصل متاح من خلال الوسائل الإلكترونية (دعامة أونلاين)

يجب على المكتتب الذي يرغب في الاكتتاب أن يشير إلى رقم هاتفه في الدعامة. بعد ذلك يتوصل برمز عبر ر.ن.ق. - صادرة عن المحمول، يجب لإدخاله من أجل الولوج للخدمة.

الولوج للخدمة ولشبكة الانترنيت عبر الهاتف المحمول

بعد تأكيد طلب الاشتراك، سيكون للمستخدم الحق في الولوج المباشر للخدمة عبر حسابه بعد إنشائه وللولوج لميزات الخدمة.

إذا لم يتم الحصول على رموز الولوج، فإنه لا يمكن بأي حال من الأحوال إدخال مسؤولية MP ما دامت لا تتحكم في شبكة الانترنيت عبر الهاتف المحمول ولا في الأجهزة المعلوماتية والهاتفية للمستخدم. 

إن الولوج للخدمة واستعمالها يتطلب معدات من قبيل الحاسوب أو جهاز الهاتف المنقول ووسائل الاتصال (مثل الولوج للانترنيت عبر الهاتف المحمول) وبرامج معلوماتية. تبقى هذه المعدات حصريا على عاتق المستخدمين شأنها شأن مصاريف الاتصال المترتبة عن استعمالها.

يجب أن يكون استخدام المستخدم للخدمة بمحل عمله بواسطة جهاز تابع لمستخدميه، بموافقة رب العمل أو رئيسه في السلم الإداري. 

من أجل الولوج للخدمة، يجب أن يتوفر المستخدم على السن القانوني. لايمكن إقحام مسؤولية MP بسبب استعمال تم من قبل مستخدمين خرقوا هذه القاعدة. وعليه، يتعين أن يحصل القاصرون على ترخيص من والديهم (أو ممن يتوفر على السلطة الأبوية على القاصر) قبل الولوج للخدمة المقدمة على مستوى هذه الدعامة.

الفصل الثالث: ثمن الخدمات ووسائل الأداء في إطار اكتتاب الانخراط

1.3 الأثمنة

إن الولوج للخدمات يقتضي من المستخدم أن يكون قد اكتتب اشتراكا مفوترا بواسطة ر.ن.ق.

تقدم التعريفات المطبقة على الخدمة في الدعامة المحدد في ثمن 2 جنيه في اليوم ويمكن الولوج إليها في قائمة )معلومات الخدمة/معلومات بشأن التعريفات). ويعبر عنها بالجنيه المصري شاملة لكافة الرسوم. كل تعديل للنسبة القانونية للضريبة على القيمة المضافة يطبق تلقائيا على ثمن الخدمة في التاريخ المرتقب لدخول هذا القانون حيز التنفيذ.

لا تشمل التعريفة المشار إليها التكلفة الإضافية المقترنة بربط WAP التي يحتسبها الفاعل.

2.3 وسائل الأداء

يتم أداء الاشتراك عبر الاقتطاع من الفاتورة الصادرة عن فاعل الاتصالات، الخاصة بالمستخدم أو من البطاقة مسبقة الأداء.

من أجل معلومات أكثر استفاضة أو من أجل فسخ الاشتراك، على المستخدم الالتجاء للمقتضيات المتعلقة بالموضوع انطلاقا من القائمة  (معلومات بشأن التعريفات) أو (فسخ الاشتراك) المتضمنة في قائمة (معلومات بشأن الخدمة).

3.3 إثبات المعاملات

تشكل التسجيلات الإلكترونية التي تحتفظ بها MP إثباتات صحيحة تتعلق (1) بوجود الاتصالات التي تمت بين الطرفين  (2) وبقبول الشروط العامة (3) وباستعمال الخدمات في إطار اشتراك يتم عبر الدعامة. كما تشكل المعطيات المسجلة عبر نظام الأداء الذي يستعمله المستخدم ويختاره (المؤسسة البنكية أو الأداء أو غيرها) الإثبات عن كافة العاملات المالية التي تمت بين المستخدم و MP والمؤسسة المعنية.

الفصل الرابع: استخدام الخدمات

تفتتح الدعامة  في وجه كل شخص ذاتي لا يقل سنه عن 18 سنة ساكن في النطاق الترابي ومتوفر على الجهاز.

 يعتبر المستخدم المسؤول الوحيد عن الطابع السري لحسابه وكلمة المرور الخاصة به وكافة الأعمال والمعطيات الشخصية والمعلومات البنكية التي يخبر بها المستخدمين الآخرين. كما توصي الشركة المستخدم بكتمان كلمة السر والمعلومات الشخصية سواء تلك الخاصة به أو تلك الخاصة بشخص آخر (من قبيل الأسماء والعناوين البريدية وأرقام الهاتف والعناوين الإلكترونية وبطاقات السحب/الائتمان والمعطيات البنكية الأخرى).

1.4. تدبير حساب المستخدم

لا يحق للمستخدم أن ينشأ سوى حساب وحيد. يكون تحديد المستخدم على الدعامة بواسطة رقم هاتفه.  

2.4. استعمال الخدمات

عند التقييد في الدعامة، يلتزم المستخدم بـ:

-        تقديم المعلومات الخاصة به بشكل صحيح ودقيق ومحين وتام.

-        إطلاع الشركة في الحين بكل استعمال غير مرخص به لحسابه أو/و كلمة السر الخاصة به والتأكد من إقفال الربط في الدعامة عند كل نهاية حصة.

-        عدم استعمال الخدمات لأغراض مهنية أو تجارية أو غير خصوصية.

-        عدم خرق أي من القواعد المدنية أو الجنائية.

لا يمكن لمستخدم إقحام مسؤولية الشركة إلا بإقامة الدليل التام والنهائي بارتكابها لخطأ هي أو أحد مقدمي الخدمات التابعين لها في إطار تنفيذ الالتزامات التعاقدية للشركة، تسبب للمستخدم في ضرر حال ومباشر. في هذه الحالة، يتعين على الشركة أن تثبت أنها لم ترتكب خطأ في تنفيذ التزاماتها التعاقدية. ولن تكون الشركة مسؤولة عن الأضرار المباشرة أو غير المباشرة التي تعرض لها المستخدم عندما يكون هو مصدرها أو لما تكون بسبب قوة قاهرة.

لا يمكن إقحام مسؤولية MP إذا لم يحترم المستخدم الشروط العامة. إن عدم احترام إحدى الالتزامات المشار إليها أعلاه يشكل خرقا يحق لـ MP معه فسخ الحساب وهذه الشروط العامة. وفي كافة الأحوال، يضمن المستخدم MP من كل تعويض وكل مطالبة أو كل رجوع كيفما كان للغير إثر خرق المستخدم لالتزاماته بموجب الشروط العامة وخاصة منها التصريحات أعلاه.

في حال ما يسفر هذا التبليغ أو هذه المراقبة عن خرق للمستخدم للقوانين والتنظيمات السارية أو لالتزاماته التعاقدية، يمكن تطبيق مقتضيات هذه الشروط العامة خاصة منها الفصل 'المدة والفسخ'.

2.4. إعادة تجديد الخدمة

يمكن لأي مستعمل أراد إعادة الإشتراك في الخدمة في أي وقت باتباع الطرق التالية:


إعادة خطوات الاشتراك عبر الرابط
: http://promo.streaming-unlimited.com/psu/lpm_redstream_ar/ 


تقديم طلب إعادة الإشتراك إلى خدمة الزبناء عبر البريد الإلكروني :
support-eg@my-subscriptions-eg.com



الفصل الخامس: مسؤولية MP

1.5. استعمال الدعامة

ترتكز الخدمة التي تقترحها MP على تكنلوجيا معقدة. ولا يمكن أن يكون على MP أي التزام بالنتيجة برسم تقديم الخدمة، حيث إلتزام MP لا يعدو أن يكون التزاما بالوسائل.

تبذل MP قصارى جهودها من أجل توفير الخدمة بشكل دائم، خارج حالات القوة القاهرة، والأحداث التي تخرج عن سيطرتها وعمليات الصيانة الضرورية لضمان السير الحسن للخدمة.

مع التحفظ بشأن ما سبق، يقر المستخدم أن خدمة MP تقدم "على حالتها" ودون أية ضمانة ضمنية أو صريحة كيفما كان نوعها، وخاصة فيما يتعلق بالحصول  التام على رضا المستخدم.

يقر المستخدم خاصة فيما يقر أنه لا يمكنه إقحام مسؤولية MP في حالة عدم مطابقة الخدمة لتطلعاته.

وبغض النظر عن كل إبراء من المسؤولية وقع النص عليه في الشروط العامة للبيع، لن يقع إقحام مسؤولية MP بالخصوص في الحالات التالية:

-        صعوبة ولوج الخدمة بسبب عدم احترام المستخدم كليا أو جزئيا لالتزام على عاتقه أو استعمال المستخدم لجهاز لا يلائم خصائص الخدمة أوعيب و/أو تشبع شبكات الاتصال أو بسبب الغير، وخاصة فاعلي الهاتف.

-        العدوى بالفيروس أو بكل عنصر آخر يشكل خطرا على الخدمة ومعدات المستخدم، أو كل تطفل ضار صادر عن الغير على الرغم من الإجراءات المعقولة للسلامة التي تطبقها MP.

-        استعمال المستخدم الخدمة بشكل سيء.

-        الأضرار التي يمكن أن تلحق بمعدات المستخدم، حيث هي تحت مسؤوليته الكاملة ،

-        إضرار المستخدم بحقوق الغير، بما في ذلك الإضرار بحقوق الملكية الفكرية وحقوق المؤلف،

لن تكون MP مسؤولة بشكل خاص عن الانقطاعات المحتملة للخدمة لأسباب لا تعزى لها مباشرة و/أو تخرج عن سيطرتها، بسبب عطل في تشغيل شبكة الهاتف على سبيل المثال.

تضطر  MP، في إطار توريد الخدمة، إلى استعمال خدمات مقاولات الأغيار وشبكات توزيعها ، حيث لا يمكنها أن تتحكم فيها نهائيا.

لا يمكن أن تكون MP مسؤولة بالخصوص عن التأخيرات الممكنة في ولوج الخدمة، وعن الاقتطاعات الدائمة أو المؤقتة لنقل المعطيات نحو جهاز المستخدم، ولا عن أية خدمة يقدمها الغير.

يمكن تعليق الخدمة من قبل MP لأغراض الصيانة لفترات لا يمكن أن تفوق 48 ساعة، دون أن يستطيع المستخدم المطالبة بأي تعويض كيفما كان.

يمكن لـ MP في أي وقت من الأوقات توقيف توريد الخدمة، إن كليا أو جزئيا.

تم الاتفاق صراحة أنه إذا أقحمت مسؤولية MP، فإنها تقتصر في جميع الأحوال على تعويض الأضرار المباشرة، حيدا عن كافة الأضرار غير المباشرة كيفما كانت (مثلا بالخصوص تلف وضياع المعطيات و/أو الضرر الذي من شأنه بالخصوص إتلاف معدات المستخدم).

يمكن أن تحتوي الدعامة على صور وروابط نحو دعامات الويب التي يديرها الغير ("دعامات الغير"). لا تمارس MP أية رقابة على دعامات الغير ولا تتحمل أية مسؤولية بشأن محتواها، ولا بشأن محتوى الروابط الموجودة في دعامات الغير، أو أيضا بشأن التعديلات أو التحيينات التي تتم على دعامة الغير. ولا تكون MP مسؤولة عن النشر في الويب ولا على كل شكل آخر من الإرسال المستلم انطلاقا من دعامة الغير، ولا من التشغيل السيء لدعمات الغير. ولا تقترح MP هذه الدعامات إلا من أجل تسهيل الخدمة، إن دمج رابط لا يعني مصادقة MP على محتوى الدعامات أو وجود شراكة بين MP ومستغلي الدعامات المذكورة. ويعود للمستخدمين أمر الإطلاع على كل ميثاق يتعلق بحماية الحياة الخاصة المنشور في دعامات الغير، وكذا شروط استعمالها والامتثال لها.



2.5 حدود الخدمة  

لا يمكن أن تقحم مسؤولية MP بسبب فعل للمستخدم أو فعل صادر عن الغير أو مترتب عن قوة قاهرة. وتدخل في حكم القوة القاهرة خاصة فيما تدخل، سوء الأحوال الجوية الاستثنائية والكوارث الطبيعية والحرائق والفيضانات والصواعق وفرط الجهد الإلكتروني والاعتداءات والإضرابات وإخفاقات فاعلي الشبكات والأداء، والفيروسات المعلوماتية وكل حدث نابع من قوة قاهرة أو من حدث فجائي.

تضع MP الوسائل الضرورية للتزويد بالخدمة. ولا يمكن أن تعتبر مسؤولة عن كل طارئ تقني مستقل عن خدمتها وعن مشاكل الاتصالات الإلكترونية التي ترجع إلى الفاعل الاتصالات الهاتف المحمول أوللجهاز أو لحاسوب المستخدم، أو لسبب تقني، كالصيانة العلاجية أو الوقائية أو الانقطاع أو تلف الشبكات، أو تمس يتوفر الخدمة. وتحتفظ MP بحق تعليق الولوج للخدمات مؤقتا من أجل الصيانة وإصلاح الدعامة.

3.5 المعلومات والمحتويات التي يوفرها المستخدمون

إن تبعات إفشاء المعلومات والمحتوى التي يقدمها المستخدم هي من المسؤولية الحصرية للمستخدم المعني. وهو يتنازل عن كل رجوع في مواجهة MP، وخاصة على أساس المس المحتمل بحقه في الصورة وشرفه وسمعته، وحياته الخاصة ، إثر نشر معلومات تخصه أو إفشائها في إطار الظروف المنصوص عليها في هذا العقد، وخاصة في الفصل المتعلق "حق الولوج وحماية المعطيات الشخصية"، طالما أن المستخدم وافق مسبقا وبشكل حر وصريح على مثل هذا الإفشاء بتسجيله في الخدمة وتطبيقا لشروط الاستعمال هذه.

لا يمكن إقحام مسؤولية MP عن (ونتائج) صحة المعلومات والمحتوى المقدم من قبل المستخدمين أو عدم صحتها.

يمنح المستخدم للشركة ترخيصا باستعمال حقوق الملكية الفكرية المرتبطة بكافة أنواع المحتويات التي يقدمها المستخدم المعني من أجل النشر على الدعامة. ويشتمل هذا الترخيص خاصة فيما يشتمل حق الشركة في نقل المحتويات بخصوص المستخدم (المعلومات والصور والوصف ومعايير البحث وغيرها) أو تمثيلها أو ملائمتها أو ترجمتها أو تمثيلها رقميا أو استعمالها من أجل الخدمة أو الترخيص من الباطن لكافة الخدمة أو جزء منها (على الدعامة والبريد الإلكتروني وبواسطة الهاتف السمعي) و/أو مراسلات الشركة وعموما على كافة دعامات التواصل الالكتروني (البريد الالكتروني الرسائل القصيرة وMMS وWAP والأنترنيت عبر الهاتف المحمل) وذلك في إطار الخدمة.

يمنح المستخدم صراحة للشركة الحق في تعديل المحتويات المذكورة من أجل احترام الميثاق البياني للخدمات أو الدعامات الأخرى للتواصل المبينة أعلاه و/أو جعلها منسجمة مع الأداءات التقنية الخاصة بها أو أحجام الدعامات المعنية. وتمنح هذه الحقوق للعالم بشكل عام ولمدة تنفيذ الشروط العامة بين المستخدم والشركة.

الفصل 6- المدة والفسخ

1.6 المدة

أبرمت الشروط العامة لمدة غير محدودة تسري من اليوم الأول من تقييد انخراطه من طرف المستخدم على الدعامة. ويمكن للمستخدم إلغائها في أي وقت تبعا للكيفيات المبينة في الفقرات التالية أدناه.

2.6 إلغاء المستخدم لتسجيله

يمكن لكل مستخدم إلغاء اشتراكه في الخدمة بطلب إغلاق حسابه في أي وقت من الشركة بالضغط على رابط إلغاء الإشتراك المتاح مباشرة على الدعامة أو بإرسال كلمة "Stop" إلى الرقم:6699 لمستعملي فودافون ، 5030 لمستعملي موبنيل، 2999 لمستعملي اتصلات، أو بكل وسيلة أخرى تحددها الشركة. وسيكون إلغاء اشتراك المستخدم في الخدمات فعليا في يوم العمل الموالي لاستلام الشركة لطلب إغلاق الحساب المعني. يتم إلغاء التسجيل دون صوائر فيما عدا الصائر غير تلك الضرورية لتحويل طلبه ودون تعليل.

يجب على المستخدم الذي يكون قد انخرط في الاشتراك، أن يطلب الفسخ قبل إلغاء الاشتراك من الخدمة وطلب إغلاق حسابه حسب طرق الفسخ المنصوص عليها في المقتضيات المتعلقة بهذا الموضوع في علامة التبويب "إلغاء الاشتراك" كما هو مبين أعلاه.

  يمكن لمستخدم خدمة STREAMING UNLIMITED أن يلغي اشتراكه بادخال رقم هاتفه عبر البوابة التالية :

  http://www.my-subscriptions-eg.com/index.php

 بامكان المستحدم ايضا ان يوجه طلب إلى خدمة زبناء موبايل باس عبر الاستمارة التالية

http://www.my-subscriptions-eg.com/contact.php كما يحق للمستخدم فسخ اشتراكه عند حذف حسابه، بتتبع الإشارات المبينة انطلاقا من القائمة "إلغاء الاشتراك ".

الفصل 7: حق الملكية الفكرية

إن العلامات، رمزية كانت أم لا (يشار إليها معا "العلامات") التي يتم الإطلاع عليها في الدعامة أو في كل الرسائل الإخبارية، علامات مسجلة أو غير مسجلة، تعود إلى MP وللأغيار. ولا يشكل بيان العلامات، في هذه الدعامة، تحت أي شكل من الأشكال، بشكل ضمني أو صريح، تنازلا عن حق الاستعمال أو رخصة أو ترخيص كيفما كان يتعلق بالعلامات المذكورة دون موافقة مسبقة كتابية ل MP أو الغير المعني. يمنع منعا كليا كل استعمال لا يرخص به صراحة أصحاب العلامات المشار إليها في الدعامة وفي محتواها، غير الاستعمال الممنوح في إطار هذا العقد.

يقر المستخدم، من جهة أخرى، أن الخدمة (بما في ذلك بالخصوص واجهة المستخدم والمحتوى الافتتاحي وكذا النصوص والبرمجيات المستخدمة لتنفيذ الخدمة)، تحتوي على معلومات وعناصر محمية تعود إلى MP و/أو للمرخصين وهي محمية بقوانين الملكية الفكرية، بما في ذلك حقوق المؤلف. تعتبر بصفة عامة، اللوغوهات والرسومات والصور والرسوم المتحركة والنصوص الواردة في الدعامة وفي الخدمات ملكية فكرية لـ MP أو لشركائها ولا يمكن نقلها أو استعمالها أو تمثيلها دون ترخيص صريح من MP أو من شركائها، تحت طائلة المتابعات القضائية.

إن حقوق الاستعمال التي تقدمها MP لفائدة المستخدم رصدت حصريا لاستعمال خاص وشخصي في إطار استعماله للخدمات ولمدتها. يحظر كل استعمال آخر من قبل المستخدم، دون ترخيص من MP.

يمتنع المستخدم خاصة فيما يمتنع عن تعديل الخدمات أو صفحات الدعامة أو الرموز المعلوماتية للعناصر المكونة للخدمات أو الدعامة أو نسخها أو نقلها أو تحميلها أو نشرها أو إرسالها أو استغلالها تجاريا و/أو توزيعها تحت أي شكل من الأشكال.

الفصل 8: حق الولوج المعطيات الشخصية وحمايتها - الكوكيز

يطلب من المستخدم اللجوء إلى المقتضيات المتعلقة بهذا الموضوع انطلاقا من قائمة الدعامة(معلومات الخدمة/المعطيات الشخصية).

الفصل 9- الشكايات

لا يمكن أن تنصب كل شكاية يوجهها المستخدم إلى MP إلا على فترة 12 شهرا السابقة لاستقبال الشكاية المذكورة. لن تكون MP مطالبة بأن تأخذ بعين الاعتبار الطلبات التي توجه لها بطرق أخرى. وحتى تحظى بالقبول، يجب أن يرسل الطلب إلى البريد الإلكتروني support-eg@my-subscriptions-eg.com و يضم على الأقل العناصر التالية:

البيانات الكاملة (الاسم العائلي والشخصي والعنوان البريدي والبريد الإلكتروني) للمستخدم؛

اسم الخدمة المعنية؛

موضوع الطلب،

رقم هاتف المستخدم الذي يجب أن يكون هو الرقم الذي أعطاه عند التقييد.

طريقة الأداء المستخدمة

نسخة من الفاتورة مفصلة لفاعل الأداء

بيان التعريف البنكي



الفصل 10: اتفاقية بين الطرفين

تشكل الشروط العامة العقد الذي ينظم العلاقات بين MP والمستخدم. وهي تلغي وتحل محل كافة المقتضيات السابقة وتعبر عن كامل حقوق المستخدم وMP والتزاماتهما في إطار هذا العقد.

إن عدم اعتداد أحد الطرفين بتقصير الطرف الآخر برسم إحدى الالتزامات المشار إليها لا يمكن أن يؤول مستقبلا كتنازل عن الالتزام المعني.

إذا اعتبر مقتضى واحد أو عدة مقتضيات غير صحيحة أو صرح بها على هذا النحو تطبيقا لقانون، أو تنظيم أو إثر قرار نهائي صادر عن محكمة مختصة، تحتفظ التنصيصات الأخرى بكل قوتها ومداها.

الفصل 11- المنازعات

تخضع هذه الشروط العامة للقانون المصري.

في حال نزاع (علما أن المحاكم المصرية هي وحدها صاحبة الاختصاص للبت فيه)، يتوجه المستخدم أول كا يتوجه لـ MP من أجل الوصول إلى حل ودي.

في حال منازعة تتعلق بتفسير الشروط العامة هذه و/أو تنفيذها و/أو صحتها ، وفي غياب تسوية حبية، تطبق قواعد الاختصاص القانوني.

fermer le menu